أبو سيسي: استمرار عزلي هو انتقام مني، لإرضاء الشارع الإسرائيلي

12 يونيو، 2012 - 01:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قال الأسير المعزول ضرار أبو سيسي من غزة، اليوم الثلاثاء، خلال زيارة قام بها محامي نادي الأسير لسجن عسقلان، إن استمرار عزله من قبل إدارة السجون هي عملية انتقام، والهدف منها يتمحور حول إرضاء الشارع الإسرائيلي.

ولفت أبو سيسي، في حديثه لمحامي نادي الأسير بأن الشاباك الإسرائيلي متأكد بأنه لا يملك أي تهمة بخصوصه، مطالباً أن يتم دراسة الموضوع بشكل قانوني وبأسرع وقت ممكن؛ لإيجاد حل لقضيته.

وحذر الأسير أبو سيسي، من استغلال وجوده وحده بالعزل والتنكيل به وفرض عقوبات عليه، فقد قامت إدارة عسقلان مؤخرا بمنع الجرائد من السجون، وكذلك الكتب كخطوة أولى. منوهاً إلى أن وضعه الصحي ما يزال صعباً، وأن أي تدهور آخر قد يحصل له فإن إدارة سجون الاحتلال هي من تتحمل المسؤولية.

وهدد الأسير أبو سيسي، إنه في حال الاستمرار بعزله، فإنه سيقوم بالإضراب عن الدواء. مشدداً في الوقت ذاته، على ضرورة تدخل الجانب المصري وبشكل جدي وأخذ دوره من أجل إنهاء عزله.

في هذا الإطار، أوضح قدورة فارس رئيس نادي الأسير أن استمرار عزل الأسير أبو سيسي ليس له أي مبرر، وأن على الجهات الإسرائيلية الالتزام بالاتفاق وإخراجه من العزل في أسرع وقت كبقية الأسرى -الذين تم إنهاء عزلهم بعد الإضراب النضالي الذي خاضه الأسرى في منتصف شهر نيسان-.

خ.ز- ر.أ