نقل الأسير بحر إلى المستشفى بعد إصابته بالحساسية

12 يونيو، 2012 - 05:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أكد مسؤولون في عيادة سجن الرملة، أنه تم نقل الأسير عامر بحر إلى مستشفى "أساف هروفيه"، بعد إصابته بنوع من أنواع الحساسية والتي وصفت بأنها صعبة للغاية.

وأفاد تقرير لنادي الأسير، نقلاً عن الأسير عامر بحر، قبل نقله إلى مسشتفى "أساف هروفيه"، بأنه قال للمحامي بولس الذي قام بزيارته اليوم الثلاثاء، إنه منذ ليلتين لم يستطع النوم؛ نتيجة إصابته بحكة مؤلمة للغاية ومزعجة، وعلى الرغم من استخدام جميع أنواع المراهم إلا أنها لم تسعفه، كما يرافق تلك الحكة بوادر لنزيف دم متقطع من فمه.

وأوضح المحامي بولس، أنه وعلى الرغم من أن الأسير اشتكى طيلة الأيام الماضية من هذه الأعراض، إلا أن العيادة قررت فقط اليوم نقله لمستشفى "أساف هروفيه"؛ لإجراء الفحوصات اللازمة للأسير.

وأشار المحامي بولس، إلى أن الأسير بحر يعاني من التهابات خطيرة في الأمعاء "كولايتس". منوهاً إلى أن هذا المرض بحاجة لرعاية دائمة ومكثفة، وهو لا يتلقاها في عيادة سجن الرملة.

وأضاف المحامي بولس، أن الأسير عامر بحر هو ليس الأسير الوحيد الذي تتدهور حالته الصحية في سجون الاحتلال، لا سيما في عيادة سجن الرملة، بل أن ما يجري هناك، هي "قصص تستدعي وبشكل صارخ التدخل الفوري من جميع الهيئات من أجل إنقاذ حياتهم، فكل أسير هو عمليا وبالمشاهدة مشروع شهادة قريبة".

خ.ز- ر.أ