"إبسوس" تطلق الماسح الضوئي المتنقل

12 يونيو، 2012 - 09:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أطلقت شركة "إبسون" الماسحة الضوئية التجارية المتنقلة "دي. إس–30″ للمستندات بحجم "A4" وهو أول طراز تُطلقه الشركة في فئتها الجديدة من الماسحات الضوئية.
وستمنح هذه الماسحة الضوئية الجديدة أصحاب المكاتب الصغيرة والمنزلية والموظفين المتنقلين لدى كبرى الشركات إمكانية إدارة المستندات ورقمنتها بكل سهولة وفعالية، سواء كان ذلك داخل المكتب أو أثناء التنقل.
وتعد الماسحة الضوئية “دي. إس – 30” واحدة من أخف الماسحات الضوئية التجارية وزناً في السوق، حيث تزن 325 جراماً فقط وتتميز بأبعاد مدمجة، علاوة على تزودها بمنفذ "يو.إس. بي 2.0" وبمجموعة من البرامج لإدارة المستندات، وذلك لتوفير المزيد من المزايا المتقدمة للمستخدم.
وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط"، بأن إطلاق جهاز "دي. إس 30" في منطقة الشرق الأوسط يأتي تلبية لإرتفاع الطلب على الماسحات الضوئية المتنقلة خفيفة الوزن والتي يسهل حملها، وخاصة خلال الفعاليات والمعارض التجارية والإجتماعات.
وأضاف الدلو أن الماسحة الضوئية الجديدة تناسب جميع المستخدمين من المبتدئين وحتى المحترفين، وحيثما دعت الحاجة لمسح وتخزين المستندات الورقية مثل بطاقات العمل أو الإستمارات الموقعة، تتولى الماسحة الضوئية الجديدة القيام بمهمة الرقمنة بكل بساطة ودون عناء.
ويمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج "دوكيومنت كابتشر برو" من "إبسون" عبر تحميله من الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يتيح هذا البرنامج للماسحة الضوئية التكامل بصورة فائقة مع سير العمل في الشركات، من خلال نظم إدارة المستندات الأكثر شيوعاً في نظام "ويندوز".
ن.أ-ر.أ