تعادل مثير لقطر في طهران

13 يونيو، 2012 - 01:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تعادل المنتخب الإيراني لكرة القدم مع ضيفه القطري سلبياً في طهران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال2014في البرازيل.

وفشلت ايران في استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني على التوالي فاكتفت بالتعادل رافعة رصيدها الى 4 نقاط من مباراتين وتخلت عن الصدارة الى كوريا الجنوبية صاحبة 6 نقاط من مباراتين. أما قطر فخطفت تعادلاً ثميناً رفعت به رصيدها الى 4 نقاط من 3 مباريات بفارق الأهداف خلف ايران.
وعوضت قطر سقوطها المدوّي أمام ضيفتها كوريا الجنوبية 1-4 في الجولة الثانية بعدما كانت استهلت الدور الحاسم بفوز ثمين على مضيفها اللبناني صفر-1 في الجولة الاولى.

نعادل العراق وعمان

وتعادل العراق مع عمان 1-1 في الدوحة في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل يونس محمود (37من ركلة جزاء) هدف العراق، ومحمد الشيبة (8) هدف عمان.

وجاءت بداية المبارة هادئة بين المنتخبين وتحفظا كثيراً باندفاعاتهما في وقت مبكر في محاولة متبادلة منهما للتحكم في اطوار المباراة بمرور الوقت فقلت فعاليتهما.
لكن الشيبة فاجأ المنتخب العراقي بكرة رأسية ارتقى لها من بين المدافعين وهز بها شباك الحارس محمد كاصد في الدقيقة السابعة.
واقترب المنتخب العراقي من التعادل في الدقيقة 29 عندما سدد نشأت أكرم كرة قوية من ركلة حرة لكن حارس مرمى ويغان الانكليزي علي الحبسي ابعدها بصعوبة.
ولم يتأخر المنتخب العراقي في إدراك التعادل حيث حصل على ركلة جزاء انبرى لها الاختصاصي يونس محمود بنجاح.
ع ح - ر أ