المنتخب البرتغالي ينتزع نقاط المباراة من الدنمارك

13 يونيو، 2012 - 09:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - انتزع المنتخب البرتغالي نقاط المباراة كاملة من منافسه الدنماركي ، بعدما حقق الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات المجموعة الثانية من يورو 2012 .
شوط اول كان مزدحم بالأهداف والذي انتهى بهدفين للمنتخب البرتغالي مقابل هدف وحيد للمنتخب الدنماركي ، وهو الشوط الذي شهد اثارة وسرعة بين المنتخبين حيث اعتمد المنتخب البرتغالي منذ البداية على الضغط المباشرة والتركيز على الطرف الايمن عن طريق اللاعب ناني وفي المقابل ركز المنتخب الدنماركي على الهجمات المرتدة .

سجل الهدف الاول اللاعب بيبي في الدقيقة 24 وأضاف زميلة اللاعب بوستيقا الهدف الثاني في الدقيقة 36 فيما عدل للمنتخب الدنماركي اللاعب نيكلاس بيندتنر في الدقيقة 41 لينتهي الشوط على هذه النتيجة .

شوط المباراة الثاني لم يختلف عن الاول كثيرا بل استمر الضغط وتبادل الهجمات السريعة من كلا المنتخبين وعلى الرغم من تقدم البرتغال إلا ان الفريق لا يزال يهاجم ويبحث عن هدف الاطمئنان ولعله كاد ان يأتي بعد ان اتيحت فرصة على طبق من ذهب لرونالدو كان فيها هو وحارس المرمى وجها لوجه ..! ولكنه اهدرها ليتم معاقبته بعد دقائق من اللاعب نيكلاس بيندتنر بهدف التعادل الثاني لمنتخب بلادة ، ولكن المنقذ الصغير فاريلا استطاع ان يسجل هدف الفوز من جديد في الدقيقة 87 ليعزز حظوظ المنتخب البرتغالي في العبور نحو الدور الموالي في هذه المجموعة المميتة .

ع ح - ر أ