سوني تطلق سلسلتين من تلفزيونات "برافيا"

21 يونيو، 2012 - 07:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أعلنت شركة "سوني" المُتخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية اليوم الخميس، إطلاق مجموعتها الجديدة من تلفزيونات "برافيا" التي تتكون من سلسلتين مميزتين "سلسلة HX وسلسلة EX" من الفئة المتوسطة.
وقالت الشركة إن المجموعة تمتاز بقدرتها على تقديم صورة فائقة الجودة مع مجموعة من الميزات التي توفر للمستهلكين المرونة في اختيار الحل الترفيهي الذي يحلو لهم.
وتحتوي مجموعة تلفزيونات "برافيا" الجديدة على تقنية X-Reality PRO لتعزيز جودة الصورة بحيث تقوم بتحسين الإشارات الأقل جودة لتجعلها أقرب ما يكون إلى مستوى الوضوح التام HD، فضلاً عن جعل الصور ثنائية الأبعاث 2D وثلاثية الأبعاد 3D أكثر وضوحاً.
تعتبر سلسلة HX855 امتداداً لتصاميم سوني ذات التصميم المتسق والمميز حيث تتضمن زجاج Gorilla، ما يجعل الشاشة أرق وأقوى وأخف وزناً، وفضلاً عن احتوائها على تقنيتيX-Reality PRO وMotionflow XR 800، وتمتاز سلسلةHX855 بتجهيزها بخاصية الاتصال بشبكة الإنترنت مع تقنية الأبعاد الثلاثية 3D المدمجة، وهو ما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومتميزة.
وأما سلسلة EX650 فتضمن للمستهلكين الراغبين في اقتناء تلفزيون مجهز بميزة الاتصال بالإنترنت مع تقنية الإضاءة الخلفية الخلفية Edge LED، دون أن يؤثر ذلك على جودة الصورة بفضل وجود تقنية الواي فاي Wi-Fi من سوني، وتعتمد سلسلة EX على تقنية المعالجةMotionflow XR 200 التي تقدم دقة عالية كاملة تبلغ1080p ، كما أنها تحتوي على تقنية محسّن الدقة والوضوح المدمجة Clear Resolution Enhancer لتقديم صورة حية واضحة وأقرب ما تكون إلى الحقيقية.
وتوفر بوابة "شبكة سوني الترفيهية" مجموعة متنوعة من التطبيقات الترفيهية والمعلومات المفيدة للمستهلكين، بما في ذلك الأخبار والطقس والألعاب ومقطاع الفيديو منYouTube ، وكذلك إمكانية الوصول إلى الشبكات الاجتماعية، كما تم تزويد سلسلتيHX و EX الجديدتين ببرنامج التواصل الاجتماعي skype.
ويمكن للمستخدم إجراء مكالمات فيديو مجانية بمجرد أن يتم توصيل الشاشة بكاميرا وميكروفون سوني، كما يمكن إجراء مكالمات صوتية أثناء التمتع بمشاهدة التلفزيون في آن واحد.
ن.أ-ر.أ