الفدائي يقتنص التعادل من السعودية بكأس العرب

28 يونيو، 2012 - 11:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم تعادلا ايجابيا امام شقيقه الاخضر السعودي في ثاني مبارياته في كأس العرب بهدفين لمثلهما على ستاد الملك فهد بن عبد العزيز .

دخل الفريقان اللقاء وسط محاولات كبيرة من كلاهما للسيطرة على وسط الملعب فيما تعرض موسى لبو جزر لاصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من لاعبي الاخضر د 3 ... هجم لاعبو السعودية د 8 في عمق الملعب وسجل عبد المجيد عبد الرويلي على يمين رمزي صالح داخل الشباك .

حاول لاعبو الوطني بعدها لتعديل النتيجة وسط هيجان هجومي من اسماعيل العمور وفهد العتال وعماد زعترة وحصل على الركنية الاولى د 10 سددها اليكسس نصار راسية جانب المرمى .

ضغط الوطني مرة اخرى من العتال وخضر الذي سددها قوية جانب المرمى د 24 وحصل بعدها العمور على حرة مباشرة اخرى بعد التدخل العنيف حصل خلاله اللاعب خالد الغامدي على البطاقة الصفراء وسددها العمور قوية تصدى لها الحارس خالد شراحيلي بامتياز .

هجم لاعبو الاخضر مرة اخرى د 29 تصدى لهم الدفع بامتياز ورد خضر وزعترة واشرف بهجمة قوية تصدى لها الدفاع وحولها وسط الملعب .

حاول السعودي الضغط على دفاعات الوطني وسط صمود كبير من جعرون ورفقائه ... فيما شن الوطني هجمات منظمة د 35 في نية واضحة للتعديل قبل نهاية الشوط الاول ... وبعد رعدة ركنيات للعمور تصدى لها الدفاع حصل خضر ابو حماد على حرة مباشرة بعد تدخل عنيف من لاعبي الاخضر سددها العمور بقوة وصدها الحائط .

هجم الوطني مجددا د 40 وسدد بقوة على جانب المرمى بعد ان راوغ الدفاع ليعود زملائه بالضغط حتى د 44 الذي شهد ركلة جزاء مستحقة بعد تدخل عنيف على اشرف نعمان حصل خلاله عقيل الصبحي على الصفراء وسجل حسام ابو صالح هدف التعادل للوطني بعد التسديد بقوة على يمين الحارس شراحيلي .

في الشوط الثاني ضغط من زعترة على الطرف اليمين حولها عرضية جميلة تصدى لها الدفاع السعودي وحولها ركنية اكملها حسام وادي فوق المرمى د 58 .

هجمة سعودية د 61 تصدى لها رمزي وحولها للتماس لم يفلح الهجوم السعودي في استغلالها ... عاد الهجوم السعودي بهجمة تصدى لها دفاع الوطني .

حصل عبد اللطيف الغنام على حرة مباشرة وسط الملعب د 66 سددها بقوة وصدها الدفاع وحولها للعمور الذي لم ينجح في استغلالها امام الحارس شراحيلي .

حاول الاخضر مجددا من راسية فوق المرمى د 68 ... فيما حول رمزي صالح كرة عالية للعمور صدها الدفاع بعد مراوغة جميلة للعمور .

هجم الوطني مجددا وسط الملعب وحولها راسية تصدى لها الحارس شراحيلي بامتاز .

شن الوطني هجمة خطيرة اخرى انفرد بها اسماعيل العمور بالمرمى بعد مراوغة الدفاع وسجل هدف التقدم د 72 .

حاول طلال الغامدي الضغط في محاولة جادة للتعديل وسط استبسال لدفاع الوطني د 77 .

تصدى رمزي صالح لهجمة سعودية وحصل اللاعب البديل خالد عسيري على البطاقة الصفراء بعد تدخله على اشرف نعمان د 83 .

استمرت محاولات الفريقين في الربع الاخير من اللقاء وسط افضلية سعودية ضغط خلالها الهجوم وسدد خالد عسيري هدف التعادل د 85 .

ضغط سعودي منظم حصل خلاله على ركنية د 89 صدها الدفاع وحولها وسط الملعب فيما سدد الهجوم السعودي وتصدى رمزي بامتياز .

لينهي الحكم اللقاء بالتعادل الايجابي للفريقين .

ع ح - ر أ