فيديو لأبٍ وابنته يحظى بمتابعة الملايين

29 يونيو، 2012 - 01:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجبر ستيف فوهين على مواجهة أسوأ مخاوفه على الإطلاق بعد أن طلبت منه أبنته السماح لها بركوب لعبة "إرجوحة الموت" بمدينة دوليوود للألعاب في تينيسي، ويخشى السيد فوهين المرتفعات إلا أن منظمي المهرجان رفضوا السماح لأبنته باللعب وحيدة.

وفوهين الذي يخشى المرتفعات قال في برنامج حواري صباحي بأن ابنته كانت تطالبه في إلحاح شديد السماح لها بركوب الارجوحة حيث فوجئ بعد موافقته لها بركوبها مطالبته من قبل المشرف على اللعبة بمرافقتها حيث لا يسمح للصغار بركوب الألعاب الخطرة دون مرافق.

ويقول فوهين بأنه أجبر لإرضاء أبنته الصغيرة الركوب حيث أن زوجته لم تكن بالقرب منهما في تلك اللحظة. ويوضح تسجيل فيديو التقط لحظتها الخوف على وجه فوهين وهو يصرخ بشدة مردداً "هذه بالتأكيد المرة الأخيرة يا اليزابيث" وهي ابنته الصغيرة التي ظلت تضحك وتصرخ مستمتعة إلى جانبه.

ويوضح الفيديو مدى قوة صراخ الأب الذي تسبب في إيقاف المشرف للعبة وسؤاله ما إذا كان بخير وأراد مواصلة اللعب. ووسط إلحاح من الصغيرة اليزابيث رضخ الأب لمطالب ابنته وأكد عدم ممانعته من المحاولة مجدداً، الفيديو شد انتباه الملايين على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الفيديو.........

ر.ق-ر.أ