سامسونج تطرح سلسلة جديدة من الطابعات الليزرية الملونه

02 يوليو، 2012 - 09:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- أعلنت شركة سامسونج المُتخصصة في مجال الإعلام الرقمي وتقنيات التقارب الرقمي، على تركيزها على قطاع الشركات مع تقديمها تشكيلة جديدة واسعة من الطابعات الليزرية الملونة في ميلانو بإيطاليا.

وقد استعرضت سامسونج سلسلتها الكاملة من الطابعات الجديدة MFP الليزرية الملونة والمتعددة الوظائف وأجهزة النسخ وحلول الطباعة المبتكرة التي تم تطويرها استناداً إلى بحث معمق بين زبائنها بغية تقديم تقارب تكنولوجي شامل.

وقد كشفت سامسونج عن سلسلتها الجديدة السابعة من الطابعات الليزرية الملونة A4، وتتضمن أجهزة للأعمال الصغيرة (سلسلة CLP-680،CLX-6260,،CLX-8600 ) تتراوح سرعتها في الطباعة بين 18 و48 صفحة في الدقيقة.

وتأكيداً لجودة الأداء في الأعمال المعقدة، تم تجهيز ناسخات A4 الجديدة -CLX-8640 و CLX8650- المجهزة بأحدث وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة 1 غيغا هرتز من سامسونج، وهذا يقدم معالجة أسرع بمرة ونصف من الأجهزة التي تعتمد وحدة معالجة مركزية 1 غيغا هرتز تقليدية، وصولاً إلى درجات الإنتاجية القصوى. وكل جهاز من الجهازين المذكورين يتسم بسرعة طباعة 38 و48 صفحة في الدقيقة بالترتيب، ما يجعل من هذه الطابعة أسرع طابعة ليزرية ملونة A4 متوافرة في العالم حالياً.

وفيما يتعلق بجانب المصاريف، فإن سواقة Easy Eco من سامسونج تتيح لأصحاب المشاريع تحكماً فعالاً في خيارات الطباعة وتوفير تكلفة الممتلكات الإجمالية TCO بنسبة تتجاوز 10%، وذلك بإلغاء النصوص والصور والفراغات الفائضة عن الحاجة قبل الطباعة.

إن الجهاز المحاكي لتقنية الـ eco داخل السواقة يتيح للزبائن إعداد خياراتهم، كما يظهر مدى توفير الحبر والطاقة الكهربائية والورق في الزمن الحقيقي، بناءاً على إعدادات المستخدم، وبلمسة واحدة على زر eco يتم التفعيل الفوري لوظيفة طباعة eco المعدَّة مسبقاً.

ومن الممكن بسهولة تنزيل تطبيق سامسونج الخاص بالطباعة من الأجهزة المحمولة على أجهزة المستخدمين اللوحية أو هواتفهم الذكية. وهذا التطبيق قابل للاستخدام في كل من الأندرويد والويندوز والـ IOS في الهواتف الذكية.

ن.أ-ر.أ