مصرع خادمة إثيوبية؛ إثر مشاجرة مع أخرى

12 يوليو، 2012 - 02:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- لقت خادمة إثيوبية مصرعها، وأصيبت أخرى بجراح بالغة؛ إثر مشاجرة بينهما بأسياخ الكباب في منطقة البر في دبي.

شب الشجار بين الخادمتين، وتبادلتا على إثره الطعنات بأسياخ الكباب في غرفة غسيل بيت أحد المواطنين بمنطقة بر دبي، ما أدى إلى وفاة إحداهن متأثرة بجروحها، وإصابة الأخرى بنزف حاد؛ نتيجة طعنات متفرقة نقلت على إثرها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى راشد.

وقالت شرطة دبي إنه ولدى وصولها إلى موقع الحادث، تبين أن مواطناً أبلغ بوجود شجار وصراخ داخل غرفة الغسيل بمنزله؛ حيث انتقلت على الفور إحدى دوريات المركز، وتبين أن الغرفة مغلقة من الداخل، حيث تمكن رجال الدورية من كسر الباب وعثر على فتاتين إفريقيتين ممددتين على الأرض تنزفان بشدة. وأضافت الشرطة، أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، حيث تبين لاحقاً أن إحداهن فارقت الحياة، بينما الثانية تعاني من نزف حاد نتيجة طعنات متفرقة، وأدخلت العناية المركزة، ولم يتم استجوابها بعد لمعرفة أسباب الشجار.

وأوضحت الشرطة، أن المنزل التي وقعت فيه الجريمة يعمل به 12 خادماً وخادمة، وأن الخادمة المصابة والمغدورة التي فارقت الحياة تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي تحمل جنسية إفريقية.

من جهتهم، أكد شهود العيان من أصحاب المنزل وزملاء الخادمتين، أنهم سمعوا صراخاً صادراً من غرفة الغسيل، وأكدت بعض الخادمات أن زميلتهن المصابة ومنذ قدومها إلى المنزل وهي دائمة الاتهام لكل من حولها بأنهم لا يحبونها وأنهن يضطهدنها، والبعض أكد أن تصرفاتها في أغلب الأوقات كانت غير طبيعية.

خ.ز- ر.أ