إظهار الكل
المعرض الزراعي الصناعي الثاني للثروة الحيوانية في السموع اسرائيل تحاول جس نبض حماس بخصوص الجنود الأسرى بالفيديو.. شاب ينجو من الدهس بأعجوبة فلسطين: الأخبار بـ اختصار قرد يسرق زجاجة ماء من رجل الحكم على مرسي و 12 إخوانياً بالسجن 20 عاماً والد الأسير الياس الرفاعي: أخشى أن يتحرر بعاهة أو شهيد "ميلوول" يتعادل سلباً مع " واتفورد " البروكلي يحمي من سرطان الفم الاحتلال يبعد حارساً ومسنين عن الأقصى استشهاد فلسطيني بقصف على صنعاء الامم المتحدة تؤكد غرق 800 مهاجر قبالة سواحل ليبيا الاحتلال يصدر 41 أمر اعتقال إداري جديد تويتر يفعل ميزة الرسائل المباشرةمع الغرباء الأسرى: تحذر من خطورة الوضع الصحي للأسير عنان الجلاد دعوات لاقتحام الأقصى في اليومين القادمين ماذا وراء مغادرة وفد الحكومة لغزة ؟؟ إصابة 3 شبان بمواجهات شرق نابلس مداهمة 4 منازل في زبوبا غرب جنين الشركة الأهلية للتأمين تعقد اجتماع الجمعية العامة العشرين إدخال 700 شاحنة عبر معبر "أبو سالم" لغزة مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس مرسي يواجه اليوم حكماً قضائياً قد يصل للاعدام الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بأنحاء متفرقة من الضفة اصابة شاب بمواجهات شرق نابلس "المشتركة" تفشل بتجنيد المعارضة لمحاربة هدم البيوت العليا الاسرائيلية "تنتقد" سيطرة الاحتلال على 5000 دونم بالأغوار مصرع شاب داخل نفق في رفح انخفاض الحرارة وأمطار في نهاية الأسبوع الشرطة تحقق بوفاة شاب وفتاة في رام الله استغاثات جديدة من قوارب مهاجرين في المتوسط منظمات أهلية تطالب الأمم المتحدة بالانسحاب من آلية إعمار القطاع المالية: صرف مستحقات كافة موظفي الحكومة الأربعاء "الإعلام" تطالب بالتذكير بجرائم الاحتلال التي تستهدف الصحفيين جنين: إتلاف لحوم فاسدة وأدوية ومنتجات مستوطنات سلسلة انفجارات مدوية تهز العاصمة اليمنية إصابة 8 عمال إثر انقلاب مركبتهم وسط غزة إدارة عسقلان تقرر نقل جميع أسرى المعتقل لـ "ايشل ونفحة" اتلاف 2730 كغم كبدة دجاج قادمة من إسرائيل لماذ لم يقم الوزراء بمهامهم في غزة ؟

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.9443.945
الدينار الأردني5.5645.572
اليورو الأوروبي4.2134.217
الجنيه المصري0.5160.517
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:3512:374:167:198:40
حالة الطقس
القدس20.3
يكون الجو اليوم صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة..

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • بايرن ميونخ x بورتو21:45
  • برشلونة x باريس سان جيرمان21:45