إظهار الكل
أوباما: أخشى أن يحكم أميركا شخص لا يفقه شيئا الموجة الاخبارية27-7-2016 الحساينة: إعفاء وقود محطة كهرباء غزة من "البلو " بنسبة 80% عطاءات لبناء 323 وحدة استيطانية جديدة بالقدس باكا يرفض برشلونة إصابة 15 مواطنا في حادث سير قرب طولكرم الاحتلال يحرر مخالفات مالية لمتاجر في سلوان العطلة الشتوية للبريمير ليغ اولى مطالب مدرب انجلترا قائمة محظورات جورديولا في مانشستر سيتي 100 أسير مضرب في سجون الاحتلال بوجبا يفجر مفاجأة حول مستقبله الاحتلال يعتقل إثنين من حراس المسجد الأقصى 10 اصابات بحوادث سير جنوب جنين المجلة المنوعة 27-7-2016 اعتقال 46 مواطناً غالبيتهم مقدسيين 5 تعديلات جوهرية ستجرى على قانون الضمان الاجتماعي الاحتلال هدم 168 مسكناً منذ بداية العام الجاري صور| ما تبقى من المنزل الذي تحصن فيه الفقية ببلدة صوريف مليار يورو حجم سوق التعاقدات في اوروبا الى الآن اجيال هذا الصباح 27-7-2016 فيديو: لماذا لا تنظم لوحة المفاتيح بحسب الترتيب الأبجدي؟ إضراب تجاري في دورا حداداً على روح الفقيه فيديو: سقوط طائرة مروحية وسط طريق سريعة في الصين ضبط مواد مخدرة واعتقال 5 مروجين بضواحي القدس مدى: لا مبرر لاعتقال أي صحفي على خلفية عمله كلينتون.. أول سيدة "ديمقراطية" تخوض سباق الرئاسة وفاة شاب صعقاً في خانيونس خانيونس: استشهاد مصابة انتفاضة متأثرة بجراحها حملة اعتقالات تطال 26 مواطناً في سلوان الاحتلال يقتل شاباً ويهدم منزلاً في صوريف بالخليل الأرصاد: أجواء صيفية حارة لنهاية الأسبوع وفاة مواطنة بصعقة كهربائية بمخيم الشاطئ بغزة تنظيم الدولة يتبنى عملية الكنيسة الفرنسية وزارتا الأوقاف والمواصلات تعلنان مواعيد سفر حجاج غزة إصابة شاب برصاص مجهولين بعكا وفاة مواطن غرقا في بحر نهاريا غرفة شمال الخليل تدعو لرفع الإغلاق عن المحافظة موسكو: واشنطن لم تعد تطالب بتنحي الأسد فورا نتنياهو: سنعيد "جثث" جنودنا في نهاية المطاف وزير دفاع إيران: قادرون على تصنيع صواريخ بمديات أكبر

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ


أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8403.849
الدينار الأردني5.4245.438
اليورو الأوروبي4.2274.230
الجنيه المصري0.4320.433
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:1712:454:267:469:13
حالة الطقس
القدس29.9
يكون الجو اليوم الاثنين، حاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية..

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • فنرخشة x موناكو21:45
  • الوداد الرياضي x الاهلي21:30
  • ماميلودي جنوب افريقيا x الزمالك20:30