إظهار الكل
الاحتلال يبدأ بحفريات واسعة في رأس العامود ظلال في الجانب الاخر5-08-2015 صرق دفعة مالية لموظفي غزة الاثنين نشرة اخبار الاسرى 5-08-2015 اجيال هذا المساء5-08-2015 اجيال هذا الصباح 5-08-2015 قانون يتيح للأونروا منح موظفيها إجازة بدون راتب المجلة المنوعة5-08-2015 الموجة الاخبارية5-08-2015 الاحتلال يشرد 8 أفراد بعد هدم منزلهم في بيت أمر مصرع عامل جراء سقوط مضخة باطون عليه قرب سجن عوفر تعرف على قناة السويس الجديدة الاحتلال يهدم العراقيب للمرة 87 مون يطلق نداء ملحا لسد عجز الأونروا حملة أمنية على تجار المخدرات في كفرعقب وسميرة ميس فتح كرم أبو سالم لإدخال 550 شاحنة اعتقالات في الضفة الزراعة: خسائر موجة الحر طفيفة والإنتاج سيبقى مستقراً افتتاح معرض الأم والطفل الثاني في فلسطين كيف ستتأثر فلسطين حال انضمامها للإنتربول؟ قطاع النخيل يواجه خطر الاندثار نتيجة شح مياه الري سينما جنين.. دار عرض ومركز ثقافي منذ الخمسينيات قوات القمع مدعمة بالكلاب تقتحم قسم 1 في سجن ريمون فرض الاعتقال الإداري على 3 من إرهابيي المستوطنين ضبط فواكه وخضار مهربة من المستوطنات بنابلس وجنين الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في الخليل قانون حظر التدخين بالأماكن العامة ما يزال على الرف! الاحتلال يستهدف مزارعي غزة انخفاض طفيف على الحرارة وتحذير من التعرض للشمس إحالة 38 تاجرا للنيابة خلال تموز الماضي مصرع جندي إسرائيلي جراء تعرضه لضربة شمس بالقدس إصابة مواطن جراء انزلاق جرافة عليه في بيت لحم الاحتلال يعتقل شابين من بيت جالا وقلقيلية وصول أول دفعة من السولار القطري لغزة تمديد اعتقال 5 مقدسيين خانيونس: السجن 5 سنوات لمواطن بتهمة السرقة استشهاد لاجئين فلسطينيين في سوريا الأسير عبد الرحمن عثمان يعلق إضرابه عن الطعام محكمة سالم تصدر أحكاماً بحقّ خمسة أسرى رجل ثلاثية الأبعاد لدجاجة عرجاء

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8083.808
الدينار الأردني5.3715.376
اليورو الأوروبي4.1424.144
الجنيه المصري0.4860.487
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:2612:454:257:399:03
حالة الطقس
القدس33
يكون الجو اليوم الأربعاء، حاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات

أخــبــار أخــرى