إظهار الكل
الزهار: مصر ترغب بتحسين العلاقة مع حماس قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان غرب بيت لحم الأرصاد تحذر من تشكل السيول وخطر التزحلق ميسي هداف أبطال أوروبا التاريخي وسواريز يسجل "التربية" وقطر الخيرية تطلقان برنامج تأهيل المعلمين الاحتلال يبعد مقدسية عن الأقصى 3 شهور اتصالات حثيثة لإنهاء أزمة الغزيين العالقين الاحتلال يرفض تسليم جثماني الشهيدين أبو جمل الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل مصرع شاب وإصابة آخر بحادث قرب جنين ماذا قالت التربية عن دوام المدارس اليوم؟ الاحتلال يؤجل محاكمة أمين سر حركة فتح للخميس احتفالية 15 عاما من الاثير والتأثير -2 قوات الاحتلال تعتقل فتاة وشقيقها من جبل الطور الحكومة تؤكد على استمرار جهود إعادة اعمار غزة نشرة اخبار الاسرى25-11-2014 المجلة المنوعة 25-11-2014 التنفيذية: قانون "يهودية الدولة" يلغي وثيقة الاعتراف المتبادل إدارة سجن "ريمون" تفرض جملة من العقوبات والإجراءات التعسفية الاحتلال يمدد الاعتقال الإداري لـ25 أسيراً الاحتلال يعيد اعتقال المحرر أكرم الفسيسي 3 مجموعات من المستوطنين تقتحم الأقصى أسرى "ريمون" يقررون التصعيد نهاية الشهر الجاري تحسن على صحة الأسير المصاب الهشلمون اجيال هذا الصباح 25-11-2014 اعتقال 9 مواطنين من القدس نتانياهو يأمر بتخصيص 70 مليون شيكل لتوسيع أسرى "شطة": لا أحد يستجيب لأدنى مطالبنا ترقب لقرار قد يقضي بالافراج عن جثماني الشهيدين أبو جمل أجيال 15 عاماً من الأثير والتأثير الاحتلال يداهم منازل المقدسيين ويستدعي سيدتين وشاب تواصل تدفق المساعدات ومواد البناء لغزة منخفض عميق يضرب البلاد مساءً أسيران شقيقان ينهيان عامهما الـ12 في المعتقلات ألمانيا.. حبس الدواجن للوقاية من الإنفلونزا السيول تتسيبب بأضرار مادية في النصارية وفاة فتى غرقاً شرق غزة أوباما يعلن استقالة هيغل من منصبه دراسة: التنويم المغناطيسي للتخلص من رهبة أطباء الأسنان الاحتلال يعتقل طفلا في سلوان

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8553.859
الدينار الأردني5.4595.470
اليورو الأوروبي4.8084.812
الجنيه المصري0.5380.541
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:5111:262:164:426:01
حالة الطقس
القدس9.2
يكون الجو، اليوم الأربعاء غائما جزئيا الى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الامطار الغزيرة على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • السعودية x قطر18:45
  • لودوجوريتس x ليفربول21:45
  • مالمو x يوفنتوس21:45
  • أتلتيكو مدريد x أولمبياكوس21:45
  • بال x ريـال مدريد21:45
  • آرسنال x بوروسيا دورتموند21:45