إظهار الكل
"الأوقاف" ترفض زيادة ساعة صباحية لدخول اليهود للأقصى وفاة مواطن في انهيار نفق جنوب غزة النبالي والفارس للعقارات تختتم مشاركتها في إكسبوتك 2016 وفاة شاب داخل محجر بمدينة الخليل ثلاث توابل طبيعية كفيلة بتخفيف آلام المفاصل.. تعرف عليها إصابة شاب برصاص مجهولين بوادي عارة بالداخل ظلال في الجانب الاخر:مؤتمر فتح حساب الحقل والبيدر الاحتلال يعتقل طفلاً من العيسوية نتنياهو: نبذل جهداً لحل قضية "عامونا" نشرة اخبار الاسرى4-12-2016 الموجة الاخبارية 4-12-2016 تركيا تطلق غدا قمرا صناعيا "الأشغال": المانحون قدموا نصف التزاماتهم فقط لإعمار غزة نقل الأسير المضرب عمار حمور إلى سجن "عسقلان" اجيال هذا الصباح 4-12-2016 النجاح يغلف بطولة فلسطين لجمال الخيول العربية اعتقال صيادين شقيقين قبالة بحر السودانية بغزة المجلة المنوعة4-12-2016 بينيت ونتنياهو يجتمعان لتسوية بشأن اخلاء البؤر الاستيطانية شركة أمنية كبرى تبدأ ببيع استثماراتها في اسرائيل اجيال هذا الصباح 30-11-2016 اجيال هذا الصباح29-11-2016 إضاءة شجرة الأعياد الميلادية في بيت لحم أوامر إخلاء فورية لأم الحيران تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ المعهد الوطني الفلسطيني يحتفل بمصادقة الرئيس على قانونه تقرير ..اعتداءات الاحتلال في الأغوار الشمالية هذا العام المالية: رواتب الموظفين غدا الاثنين فنان تشكيلي يعمل لتحصل دورا على لقب مدينة الجداريات الموافقة على خطة لبناء 770 وحدة استيطانية في "غيلو" انتشال 4 جثث من نفق برفح الاعلان عن النتائج الاولية لانتخابات مركزية فتح ارتفاع على درجات الحرارة اليوم مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية إصابة شاب برصاص مجهولين في رهط الاحتلال يعتقل فلسطينياً قرب حدود غزة هل ستحتضن ألمانيا حركة "أدب لجوء" مستقبلاً؟ "المتابعة" ستلاحق نتنياهو قضائياً بسبب تحريضه على العرب فرز الأصوات لانتخابات "المركزية" و "الثوري" التاسعة مساء الثقافي الكرمي يتعادل مع بلاطة ويتمسك بصدارة الدوري

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ


أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8163.826
الدينار الأردني5.3865.401
اليورو الأوروبي4.0684.071
الجنيه المصري0.2140.215
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:5711:292:164:416:01
حالة الطقس
القدس13
يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين

أخــبــار أخــرى