إظهار الكل
إصابتان بجراح خطيرة بإنقلاب "تراكترون'" بيطا اجيال هذا الصباح24-05-2015 اقتصادنا ضمن الأسوأ عالميا إصابات بمواجهات في بيت امر المجلة المنوعة24-05-2015 أكثر المواقف المضحكة للأطفال شاب يقود سيارته بدون "دركسيون" أوضاع المرضى في سجن الرملة تزداد سوءاً الأسترالية ستوسور تتوج بلقب "ستراسبورج" للتنس سقوط مقاتلة سعودية قرب صنعاء جوجل تتيح نسخة مفتوحة المصدر من متصفح كروم لنظام أندرويد الاحتلال يستهدف المزارعين والصيادين قرب القطاع مدى تطلق خدمة التلفزيون التفاعلي "Mada TV" الجامعة العربية الأمريكية.. مشاريع علمية بيوم الهندسة صرف منحة حكومية لتجار القدس القديمة خلال أسبوع الأسير عدنان إلى عيادة الرملة بعد 20 يوما من إضرابه توتر في القدس بعد دعوات إسرائيلية لاقتحام الأقصى الاحتلال يغلق معابر الجلمة وغزة آلام التهجير وآمال العودة.. يرويها من عاشوا النكبة الاحتلال يعتقل فتى مقدسياً بحجة طعنه مستوطنين فجراً مصرع مسنة بحادث ذاتي شرق نابلس الأرصاد: موجة حارة حتى نهاية الأسبوع الريـال يختتم الليجا بسباعية في مرمى خيتافي أغرب طريقة لطهي "اللحم المشوي" الاحتلال يغلق معبر الجلمة غداً بالصور..لقطات رائعة ترصد شكل الجليد خطر هز رأس الطفل الرضيع!! تشافي يرفع آخر دوري له مع البارسا السرية بطلاً لدوري بنك فلسطين للمرة الرابعة ويجمع الثنائية خدمة إعلانية بـ"فايرفوكس" تعتمد على سجل التصفح نابلس: اصابة 16 شاباً في حادث سير اجيال هذا المساء21-05-2015 الأجهزة الامنية تمنع اقامة مهرجان حزب التحرير برام الله مستوطنون يرشقون منازل المواطنين بالحجارة شرق الخليل "كهرباء القدس" تنفي تلقيها أموالاً من السلطة وإسرائيل القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة في نابلس وطولكرم إصابة مواطن إثر تعرضه لإطلاق نار في بيت جالا الحياة رسالة 23-5-2015 الاحتلال يعتقل فلسطينياً بزعم محاولة طعن جندي المستشار القانوني23-5-2015

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8873.890
الدينار الأردني5.4805.494
اليورو الأوروبي4.2734.289
الجنيه المصري0.5090.510
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:0012:354:167:419:11
حالة الطقس
القدس27.3
يكون الجو اليوم الأحد حاراً وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود 6-7 درجات مئوية

أخــبــار أخــرى