إظهار الكل
تشيلسي ينهي مغامرة توتنهام ويهدي اللقب لليستر سيتي إصابة مستوطن بجروح إثر تعرضه للطعن بالقدس يطا: 100 ألف شيقل غرامة يدفعا فلسطيني لـمستوطن الأسير المحتسب يتقيأ دما بسجن النقب وقفة تضامنية مع حلب في الناصرة اعتقال شاب مقدسي الاحتلال يقتحم بيت عزاء في القدس فتح بوابة ضاحية البريد القريبة من قلنديا لـساعتين يومياً اشتيه:استخراج اسرائيل لـلبترول من الميت مخالفة للقرارات الدولية تبرئة قتلة الشقيقين طه على حاجز قلنديا دون مراجعة الفيديو "بتسيلم": الاحتلال يطلق كلابا على أطفال خلال اعتقالهم الأعرج يبحث الجاهزية لإجراء انتخابات محلية قراقع يطالب الامم المتحدة بـتوفير حماية للأسرى إطلاق حملة " لا لإخراس الصحافة " بـغزة البث الأوروبي يعتذر لفلسطين عن حظر علمها بمسابقة الأغنية الأوروبية ضبط 373 شتلة من خُشخاش الأفيون بـنابلس مصرع شابين بحادث سير في جنين سجن حماة المركزي تحت سيطرة السجناء يعلون يقرر فتح معبر "ايرز" تحويل الصحفي نزال للاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر عمليات توغل وإطلاق نار شمال قطاع غزة الحمد الله: بدء صرف المنحة الكويتية لمتضرري غزة الإمارات تبني أول جبل اصطناعي الصحة تغلق قسم الجراحة بمستشفى الهلال في طولكرم التعليم تعلن عن منح دراسية في رومانيا القبض على مشعوذ داخل منزل بدورا جنوب الخليل الاحتلال يهدم منشأة زراعية في قلقيلية الاحتلال يقيد حرية 19 صحفياً فلسطينياً شيخ الخطاطين في الخليل.. هكذا اكتشفت موهبتي ! مجموعات تتبنى فكر داعش تهدد كتائب القسام وفاة وإصابتان بإنفجار غامض شمال القطاع اقتحـامـات جديـدة لـلأقصى وفاة طفلة بحادث دهس في قلقيلية "زهرة الفنجان".. مشكلات بيئية أم صراعات داخلية؟ تحذير مربي الدواجن من ارتفاع الحرارة غداً الاحتلال يعتقل فتاة قرب الإبراهيمي أهالي غزة يزورون 46 أسيراً في "نفحة" وظائف تسبب الموت المفاجئ معبر رفح فُتح 3 أيام منذ بداية العام الاحتلال يبعد شابين عن القدس

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ


أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.7503.755
الدينار الأردني5.2825.304
اليورو الأوروبي4.3204.332
الجنيه المصري0.4220.423
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:2012:354:157:278:51
حالة الطقس
القدس17.7
يكون الجو اليوم الإثنين، غائماَ جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين..

أخــبــار أخــرى