\
إظهار الكل
خليفة: الاعلام المقاوم باقٍ ما بقي الاحتلال جفاف ثاني أكبر بحيرة في بوليفيا دراسة: الرياضة في الأربعين تمنع تقلص الدماغ الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفلين بالفيديو| هجوم على رونالدو بعد ظهوره في إعلان إسرائيلي فتح معبر رفح يومي السبت والأحد القادمين الاحتلال يهدم 42 منشأة بالأغوار الشمالية المقدسيون يتعرضون للاهانة والضرب يومياً في مدينتهم اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تناقش عدداً من القضايا منظمات الهيكل المزعوم تدعو لاقتحامات واسعة للأقصى الأونروا : 1842أسرة غزية ستحصل على دعم مادي القيق يقترب من الموت سحويل يدعو لإنتخابات مبكرة لاتحاد المعلمين الموجة الاخبارية11-2-2016 الدين والناس11-2-2016 المجلة المنوعة11-2-2016 جولة عروض الأوركسترا الوطنية الفلسطينية وأوركسترا المعهد وزير اسرائيلي: السلطة "تدق المسمار الأخير في نعشها" مصرع مسن بحادث سير في خانيونس انقسام في اتحاد المعلمين والتربية تهدد أبو مرزوق: حوارات الدوحة مبشرة والمصالحة بيد الرئيس وفاة جديدة بإنفلونزا الخنازير في نابلس لأول مرة.. عربي مسلم يصل رتبة جنرال بشرطة الاحتلال مخيم العروب يودع شهيده الطفل جوابره اعتصام مساند للأسير القيق وسط رام الله افتتاح الشركة الطلابية BINGO الاحتلال دمر 95% من مقبرة مأمن الله كارثة بيئية جديدة تهدد غزة اعتقال 14 مواطنا من الضفة 3 إصابات بالحي باقتحام الاحتلال قرية بيت دقو لائحة اتهام ضد طفلتين بادعاء طعنهما مستوطنا في الرملة دراسة تكشف غياب العدالة في نظام الضمان الاجتماعي المقترح الاحتلال يغلق طريق بيت عور التحتا بالسواتر الترابية هل تشن اسرائيل عملية عسكرية ضد الأنفاق في غزة؟ العثور على فتى مشنوقا بدفيئة زراعية بخانيونس الاحتلال يحاصر نحالين لليوم الثالث يبلغ من العمر 99 عاما قد يدخل غينتس بعملية قلب مفتوح القيق يصرخ من شدة الألم أمطار خفيفة متفرقة اليوم تحديث الوجوه التعبيرية لـ

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ


أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.8893.890
الدينار الأردني5.4765.487
اليورو الأوروبي4.3964.399
الجنيه المصري0.4970.497
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:0211:532:585:286:44
حالة الطقس
القدس6.1
يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية

أخــبــار أخــرى