إظهار الكل
تمديد اعتقال 6 من نشطاء المقاومة الشعبية دراسة: مياه البحار قد ترتفع أكثر من المتوقع بواقع 6 أمتار البيت الأبيض: نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحل النقاش الأولى دراسة: حبوب حرقة المعدة قد تتسبب بإسهال بكتيري حاد 6 إصابات بحريق منزل شرق غزة وفاة مواطن سقط من الطابق الـ4 بغزة ضبط أدوية ومنشطات منتهية الصلاحية بجنين جنين: القبض على أحد المطلوبين للعدالة اصابة 3 مواطنين بحادث سير جنوب جنين ضبط مواد مخدرة في القطاع اقتحام قسم 3 في سجن "عسقلان" الرئيس: اتفقنا مع الملك الأردني على خطوات في حال تم نقل السفارة مراقب المرور: سنطرح اعلانا جديدا لخط قرى بني زيد الشرقية وقفة احتجاجية في الرملة ضد هدم المنازل اجيال هذا اصباح 22-1-2017 ظلال في الجانب الاخر:ترامب .. من يفهمه؟ الموجة الاخبارية 22-1-2016 المجلة المنوعة 2017-01-22 تشكيل لجنة لمتابعة التعديات على الأراضي الحكومية بجنين معبر الكرامة مفتوح للقادمين اليوم لـ24 ساعة المؤبد للأسير عبد الله اسحاق كيف ينظر الألمان إلى إرضاع الأم لطفلها في الأماكن العامة؟ افتتاح فرع لشركة التل الأخضر في رام الله صرف 9 ملايين دولار للمستفيدين من المنحة الكويتية خلال أيام 60 ألف مواطن في غزة بدون مأوى إصابة مواطن بجروح بعد اطلاق مجهولين النار عليه بنابلس محكمة الاحتلال ترفض التماسين لأسيرين "الخارجية" تدعو الإدارة الأميركية لوقف دعوات الضم الإسرائيلية ليبرمان يستبعد التوصل لتسوية ثتائية مع الفلسطينيين قرار بإنشاء إدارة التفتيش القضائي في النيابة العامة البنك الوطني يعلن نتائج السحب الحادي عشر ضمن حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي" ماذا يعني ضم إسرائيل للمستوطنات المحيطة بالقدس؟ المصادقة على 560 وحدة استيطانية في القدس إصابة عميد الأسرى جراء سقوطه في عربة "البوسطة" إحالة 52 تاجراً للنيابة العامة الأسبوع الماضي خطة كاتس لضم "ادوميم" .. ميناء بغزة وسكة حديد بالضفة الصحة الإسرائيلية: نتائج تشريح أبو القيعان بحاجة لـ"مزيد من الفحص" معاريف: الأدلة كافية لتقديم لائحة اتهام ضد نتانياهو اكتشاف هياكل بشرية عاشت قبل ألف عام في السودان إسرائيل تحظر النشر بقضية مقتل عربيين في تل أبيب

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ


أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.7913.806
الدينار الأردني5.3585.379
اليورو الأوروبي4.0804.082
الجنيه المصري0.2030.203
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1211:502:445:116:29
حالة الطقس
القدس5.6
يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تتراوح في القدس بين 6-12 درجة والرياح شمالية غربية خفيفة لمعتدلة السرعة ..

أخــبــار أخــرى