إظهار الكل
من هو الأسير وليد دقة وفاة مواطن متأثرا بجراحهه اثر حادث سير بجنين إدارة السجون تنقل الأسير البرغوثي لعيادة سجن الرملة انطلاق ماراثون فلسطين الدولي في بيت لحم مطالبات للتحقيق في ظروف إصابة اعتقال 3 مواطنين من الضفة الاحتلال يبدأ بتطبيق قانونه الجنائي في الضفة أجواء خماسينية ومغبرة والحرارة فوق المعدل بـ12 درجة دراسة: إيبولا أكثر فتكاً بالأطفال أمانة سر اللجان الشعبية في صور تجتمع بالصليب اﻵحمر الدولي الحكومة تتعهد بدعم مركز الأمل للأيتام بـ 50 ألف دولار بالفيديو.. شاب يحاول تهريب فتاة داخل حقيبة سفر منصور يصل الرياض في طريقه لقمة شرم الشيخ الوزراء العرب يتوافقون على انشاء قوة عسكرية مشتركة بالفيديو.. معدة ثعبان ضخم تثير فضول رجل واشنطن: نتفهم المخاوف السعودية في اليمن بالفيديو.. فتاة تواجه عصابة الحمدلله يختتم جولته بغزة مؤكداً "الأجواء إيجابية" بالصور.. مهرجان التوائم بأستراليا هانتوشوفا تودع بطولة "ميامي للتنس" 4 اصابات أحداها بليغة بحادث غرب جنين المالكي يعيد تذكير العرب بالتزاماتهم نحو السلطة "جوجل" تتيح إضافة ضغط البيانات السعودية أعلنت حرباً استباقية على ايران من بوابة اليمن شرب الحليب يومياً يحميك من ألزهايمر مسيرة "النقب- القدس" تصدي لسياسات "برافر" المتواصلة انتهاء اجتماع الحمدلله مع الفصائل بوعودات جديدة الرئاسة: المرحلة تحتاج لاصطفاف عربي قومي "سوا" تعمل مع نساء بدو للنهوض بحقوقهن الحكم بالسجن 11 شهراً على الشيخ رائد صلاح اتلاف 9 أطنان رولات شاش من انتاج المستوطنات "سوا" تختتم ورشات عمل في القدس حول "المراهقة" اجيال هذا المساء26-03-2015 مؤبدان وأكثر من 3 ملايين شيقل بحق الأسر الهشلمون الحمدالله يعد بتخصيص 50 مليون $ لإنشاء مشفى برفح اجيال هذا الصباح26-03-2015 تشييع الشهيد علي صافي الدين والناس26-3-2015 الموجة الاخبارية26-03-2015 المجلة المنوعة26-03-2015

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.9763.977
الدينار الأردني5.6095.617
اليورو الأوروبي4.3124.315
الجنيه المصري0.5210.522
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:1011:443:156:027:18
حالة الطقس
القدس24.2
يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية

أخــبــار أخــرى