إظهار الكل
خلال شباط. الاحتلال يصادر 1200 دونم ويهدم 10 منازل ذوو الأسرى في طولكرم يناشدون بضرورة مساندة المعتقلين مصرع 8 أشخاص بحوادث سير الشهر الماضي تسيير قافلة من الأدوية لغزة الأسبوع المقبل إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل نتنياهو: مفاوضات النووي الحالية تمهد لاتفاق سيء كشف ملابسات عمليات احتيال بقيمة 50 ألف شيقل بطولكرم إصابة 4 مواطنين جراء حادث على طريق الباذان بنك القدس ينظم دورة تدريبية حول مهارات البيع والتسويق لموظفيه مصرع مواطن في حريق شقة سكنية بالقدس آخر ما ورد من أخبار في سطور بالفيديو.. شاهد عروس تسقط في يوم زفافها التفاصيل الكاملة لحادثة اشتعال عربة في تلفريك أريحا بالفيديو..سقوط امرأة من الطابق الثانى هرباً من حريق اطلاق نار على مزارعي شرق غزة بالصور..إماراتي يبهر العالم بالقفز على سيارة متحركة قرار احتلالي بمنع المزراعين العمل بأراضيهم في قريوت مصر تسعى للانتهاء من سداد مستحقات شركات النفط الأجنبية "بويانا" تودع منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للتنس الاحتلال يغلق منشار حجر في بيت أمر بالفيديو.. شاهد ولادة تيس على شكل "كائن فضائي" بالسعودية تويتر تتيح تضمين مقاطع الفيديو في المواقع الإنترنت تخفيض أسعار 310 دواء أجنبي حقن الإنسولين بالموضع نفسه يضر بالأنسجة فتح تدعو للنفير العام إلى الأقصى الاربعاء والخميس ... خبراء: المعركة في 'الجنائية الدولية' صعبة وقد تستغرق سنوات آخر ما ورد من أخبار في سطور هنية: رسائل متبادلة حول قرار مصر إيران ترفض تعليق أنشطتها النووية 10 سنوات وفاة مواطن إصابة 15 بانفجار أنبوبة غاز نقل سعدات لسجن "رامون" تمديد اعتقال 48 أسيرا التوقيت الصيفي آخر الشهر الحكومة: الأحد عطلة نشطاء باليمين الإسرائيلي يعتدون على الزعبي إصابات برشق مستوطن سيارة فلسطينية بالحجارة اعتقال 3 أطفال من الخليل اجيال هذا المساء 1-03-2015 اجيال هذا المساء 2-03-2015 شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تكسب دعوى قضائية لدى محكمة العدل العليا ضد سلطة الأراضي الفلسطينية

صحيفة: "بن آلون" كشف لدبي تفاصيل أغتيال المبحوح

2013-02-14 13:24:45

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر غربية مُطلعة إن عميل المخابرات الإسرائيلية "الموساد" المدعو بن آلون أو بن زايجر، والذي انتحر داخل سجن إسرائيلي شديد الحراسة عام 2010، هو أحد أعضاء الفرقة التي اغتالت القيادي في حركة حماس محمد المبحوح، بدبي في 19 يناير 2010.

وبحسب المصادر فإن بن آلون كان ضمن فريق اغتيال المبحوح، وإنه اتصل بسلطات إمارة دبي وأبلغها ما حدث في عملية الاغتيال بالأسماء والصور والتفاصيل الدقيقة، وحصل في المقابل على الحماية.

وأكدت المصادر إن إسرائيل استطاعت الوصول إلى مكان اختباء بن آلون واختطافه وسجنه بتهمة الخيانة، وذلك بسرية تامة ووسط تكتم شديد، حتى إن حراسه لم يطلعوا على هويته الحقيقية، وكان يعرف باسم "السجين اكس".

ولم تعرف عائلة بن آلون شيئاً عن موضوع سجنه حتى انتحاره في أواخر عام ٢٠١٠ داخل زنزانته، ثم نقله إلى أستراليا لدفنه هناك.

 

وقدم بن آلون، وهو مواطن أسترالي إلى إسرائيل قبل 10 سنوات بعد أن جنده الموساد وعمل بصفة محام، وتجول في عدة دول عربية وخاصة الخليجية.

 

وعمل بن آلون في الفرقة 131، وهي فرقة اغتيالات تابعة للموساد، ونفذ بالفعل عدداً من المهمات البارزة والسرية كان آخرها اغتيال المبحوح.

في غضون ذلك نقلت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية على موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، عن المحامي الاسرائيلي الذي التقى السجين الاسترالي قبل يومين من انتحاره، انه كان  على مفترق طرق في قضيته والنيابة كانت تريد التوصل معه الى صفقة، ومن الطبيعي أن يكون قلقاً جداً من محاكمته وأن يطلب نصيحة قضائية، الا أنه كان عقلانياً ومحدداً ولم يبد مشاعر الرحمة الذاتية.

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.9743.980
الدينار الأردني5.6065.624
اليورو الأوروبي4.4414.451
الجنيه المصري0.5190.523
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:4211:513:095:446:59
حالة الطقس
القدس9.9
يكون الجوغائماً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً..

أخــبــار أخــرى