إظهار الكل
مقتل ضابط مصري خلال تفجيره نفق برفح غسالة الصحون.. تزيد الحساسية لدى الأطفال "فيسبوك" يقدم اختصارات تفاعل بلوحة المفاتيح "بلاستينو" يحقق فوزاً على سامورا الفنزويلي في أرضه بالفيديو.. ضحكة طفل شريرة البرلمان الايطالي يعترف بدولة فلسطين والسلطة ترحب حمامات الساونا تطيل العمر الإمارات تعيد فتح سفارتها باليمن في عدن دعماً لهادي القنصل الأمريكي يدين بشدة الاعتداءات على المسجد والكنيسة بالفيديو.. شاهد ماذا تفعل الغيرة بين الأطفال!! وزير العدل يصل الضفة قادماً من غزة "أزارينكا" تسعى لتطوير مهارتها في بطولة قطر لكرة المضرب مصر تكشف عن حقلاً نفطياً به 9.6 مليون برميل فستان يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خارجية إيطاليا تدعوا برلمان بلادها للاعتراف بدولة فلسطين فلسطيني يطلق تطبيق لعبة ذكاء لنظام أندرويد اصابات بالحي بقمع مسيرات الضفة السلمية وحدات القمع تقتحم قسماً في "ايشل" وتنكل بالأسرى استطلاع: تنافس شديد بين نتانياهو و"المعسكر الصهيوني" الخليل: إصابات واعتقالات خلال مواجهات تطالب بفتح شارع الشهداء إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم الاحتلال يمنع المركبات من دخول حوسان غرب بيت لحم الأسير المريض جرادات يدخل عامه الـ13 في المعتقلات الأمم المتحدة: سوريا تعيش أكبر أزمة إنسانية بالعالم مصر تدين جريمتي حرق كنيسة ومسجد في الضفة دراسة: الاكتئاب وراء ارتكاب جرائم عنيفة اليونيسكو تدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ بعد تدمير آثار في الموصل فرنسا تدين الاعتداءات على الأماكن المقدسة بالضفة مستوطنون يقتحمون "قبر يوسف" في نابلس ضابط احتلالي: نستعد لاحتمال تصاعد الوضع في الضفة ارتفاع ملموس على الحرارة اليوم اسرائيل ستقتطع من الضرائب المحتجزة لصالح شركة الكهرباء القطرية الأردن وإسرائيل توقعان إتفاقاً لمشروع مياه بـ900 مليون دولار بالصور.. فناجين قهوة صالحة للأكل التحالف يغير على مواقع داعش قرب سوريا "المستحلبات" المضافة للمواد الغذائية تسبب التهاب الأمعاء القبض على عصابة سطو وسرقة بجنين بالفيديو.. شاهد كيف كافأت أم ابنتها وهي تغسل قدميها عناصر "داعش" تدمر قطعاً أثرية ثمينة بالموصل أسرى حركتي فتح والجهاد يشرعون بخطوات تكتيكية الأسبوع القادم

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بمواجهات شرق رام الله

2013-04-26 19:20:40

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، سبعة شبان على الأقل وأصابت عشرات المواطنين بالاختناق خلال مواجهات على مدخل بلدة سلواد شرق رام الله.

 

وقال شهود عيان إن الجيش الاسرائيلي اعتقل سبعة مواطنين من بلدتي المزرعة الشرقية وسلواد، خلال المواجهات التي تتواصل في سلواد للأسبوع الثالث على التوالي.

 

وكان المئات من مواطني بلدات وقرى شرق رام الله "عين يبرود، سلواد، دير جرير، المزرعة الشرقية، الطيبة" أدوا صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالاستيلاء في هذه المنطقة، لصالح مستوطنة "عوفرة" قبل أن تقمعهم قوات الاحتلال مستخدمة الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.

 

وانتقلت المواجهات بعد ذلك إلى مدخل بلدة سلواد، ما أدى لإصابة عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

ن.أ-ر.أ




أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.9803.989
الدينار الأردني5.6175.636
اليورو الأوروبي4.4544.464
الجنيه المصري0.5200.524
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:4811:513:075:406:55
حالة الطقس
القدس15
يكون الجو اليوم الخميس، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أخــبــار أخــرى